#الشيعة سرطان هذه الأمة - موقع الشيخ جميل لافي  
  • Integer vitae nulla!

    بسم الله الرحمان الرحيم

    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونشكره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيّئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضلّ له ومن يضلل فلا هادي له، والصلاة والسلام على سيّدنا محمّد الصادق الوعد الأمين وعلى إخوانه النبيّين والمرسلين ....

  • Suspendisse neque tellus

    بسم الله الرحمان الرحيم

    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونشكره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيّئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضلّ له ومن يضلل فلا هادي له، والصلاة والسلام على سيّدنا محمّد الصادق الوعد الأمين وعلى إخوانه النبيّين والمرسلين ....

  • Curabitur faucibus

    بسم الله الرحمان الرحيم

    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونشكره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيّئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضلّ له ومن يضلل فلا هادي له، والصلاة والسلام على سيّدنا محمّد الصادق الوعد الأمين وعلى إخوانه النبيّين والمرسلين ...

الاثنين، 2 أبريل 2018

#الشيعة سرطان هذه الأمة

بسم الله الرحمن الرحيم 

الشيعة سرطان هذه الأُمة 
الجزء الأول

نشأتهم وتاريخهم : ــ 

ــ بعد معركة القادسية سنة 14 هـ التي إنتصر فيها  المسلمون على المجوس أجداد الرافضة بخلافة عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) حقد الرافضة على الإسلام وأهله بعد سقوط المدائن عاصمة الفرس سنة 16 هـ وبقي صدى هذه الحادثة يتردد في قلوب الرافضة حسرة وندامة . 

ــ وفي عام 23 هـ قام ( أبو لؤلؤة ) المجوسي الذي  تُسميه الرافضة ( بابا علاء الدين ) والذي أصبح رمز من رموزهم بقتل الخليفة عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) وذلك بطعنه في صلاة الفجر

ــ ظهر المُؤلب الأول للرافضة وهو عبد الله بن سبأ اليهودي الصنعاني المُلقب بإبن السوداء الذي إعتنق الإسلام تُقيّا وزوراً وزعم محبة آل البيت وغالى قي عليّ بن أبي طالب (رضي الله عنه) وادعى له الوصية بالخلافة ثم رفعه الى مرتبة الألوهية ، وبذلك تعترف كتب الشيعة . وكان ظهوره سنة 34هـ في عهد خلافة عثمان (رضي الله عنه) وأخذ يؤلب الأحزاب ضده حتى قتله الثوار من أهل العراق بسبب فتنته وكان ذلك عام 35 هـ ، وكان مُعتقده يقوم على أصول يهودية ونصرانية ومجوسية وهي الألوهية لعليّ والوصية ، والرجعة ، والولاية ، والإمام ، والبداء ... . 

ــ وفي عام 36 هـ وقبل أن تقع معركة الجمل بليلة  واحدة إتفق الفريقين المُتخاصمين على الصلح وباتوا بخير ليلة ، ولكن رأس النفاق إبن سبأ ومن معه من الثوار باتوا بشر ليلة وأمسوا يكيدوا ويثيروا الفريقين للقتال حتى وقعت الكارثة واقتتلوا .

ــ جاءت السبئية من أتباع إبن سبأ لعليّ (رضي الله عنه) وقالوا له : أنت أنت !! قال : وما أنا أنا ؟؟ قالوا :  الخالق البارئ ، فاستتابهم فلم يرجعوا ، فأوقد لهم ناراً فأحرقهم . 

ــ وفي عام 41 هـ من أشد الأعوام نحساً على الرافضة  والذي سُميّ عام الجماعة بسبب إجتماع كلمة المسلمين على أمير المؤمنين كاتب الوحيّ معاوية إبن أبي سفيان (رضي الله عنهما) حيث تنازل له الحسن بن علي(رضي الله عنهما) بالخلافة . 

ــ وفي عام 61 هـ قُتل الحسين بن عليّ (رضي الله عنهما) في يوم عاشوراء من شهر مُحرم بعد أن تخلى عنه شيعته وأسلموه للقتل .

ــ وفي عام 260 هـ تُوفي الحسن العسكري وظهرت  الشيعة الإثنى عشرية ، وزعموا أن إمامهم المُنتظرمحمد بن الحسن العسكري غاب في سرداب في سامراء وأنه سيرجع وهو المهدي المُنتظر عندهم .

ــ وسبب تسميتهم الإثنى عشرية:

نسبة الى الأثنا عشر إماماً وهم مننسل عليّبن أبي طالب(رضي الله عنه) : ــ

1 ــ عليّ بن أبي طالب (رضي الله عنه) والذي يُلقب {بالمُرتضى} قتل في مسجد الكوفة في 17 رمضان سنة 40 هـ ، والذي قتله الخارجيّ ( عبد الرحمن بن مُلجم ) . 

2 ــ الحسن بن عليّ (رضي الله عنهما) ويُلقب { بالمُجتبى} .

3 ــ الحسين بن عليّ (رضي الله عنهما) ويُلقب { بالشهيد } .

4 ــ علي زين العابدين بن الحسين ( 80ــ 122 هـ )ويُلقب { بالسجاد } . 

5 ــ محمد الباقر بن علي زين العابدين ( توفي 114 )ويُلقب { بالباقر } . 

6 ــ جعفر الصادق بن محمد الباقر ( توفي 148 هـ ) ويلقب { بالصادق } . 

7 ــ موسى الكاظم بن جعفر الصادق ( توفي 183 هـ )ويُلقب { بالكاظم } .

8 ــ علي الرضا بن موسى الكاظم ( توفي 203 هـ )ويُلقب { بالرضي } .

9 ــ محمد الجواد بن علي الرضا ( 195 ـ 226 هـ ) ويُلقب { بالتقي } .

10 ــ علي الهادي بن محمد الجواد ( 212 ـ 254 هـ )ويُلقب { بالنقي } .

11 ــ الحسن العسكري بن علي الهادي ( 232 ـ 260 هـ) ويُلقب { بالزكي } .

12 ــ محمد ( المهدي ) بن الحسن العسكري ( لا يُعلم متى وُلد ويدعون أنه حيّ وهو غاب في السرداب( بسُر من رأى) وعمره من 4 ـ 8 سنوات ) ويُلقب { بالمهدي الحُجة القائم المُنتظر } . 

ــ وفي عام 277 هـ ظهرت في الكوفة حركة القرامطة الرافضة على يد حمدان بن الأشعث المُلقب ب ( قُرمط ) ، وفي عام 278 هـ ظهرت القرامطة في الإحساء والبحرين على يد أبو سعيد الجنابي . 

ــ وفي عام 280 هـ ظهرت الدولة الزيدية الرافضية في صعدة وصنعاء باليمن على يد الحسين بن القاسم الرسي . 

ــ وفي عام 297 هـ ظهرت دولة العبيديون الرافضة في مصر والمغرب على يد عُبيد الله بن محمد المهدي .

ــ وفي عام 317 هـ ذهب أبو طاهر القرمطي الى مكة  يوم التروية فقتل الحجيج في المسجد الحرام ، وإقتلع الحجر الأسود من مكانه وبقي بحوزته في الحساء حتى عام 335هـ( 18 عام ) وتعطل الحج طيلة هذه الأعوام . 

ــ وفي عام 329 هـ أخزى الله الرافضة بعام الغيبة  الكبرى حيث يدعون أنه وصلت رقعة بتوقيع الإمام المهدي المُنتظر يقول فيها : ( لقد وقعت الغيبة فلا ظهور إلا بعد أن يأذن الله ، فمن إدعى رؤيتي فهو كاذب ) . وهذه الكذبة من أجل الا يسأل العامة من جهلة الشيعة الكهان والعلماء عن تاخر ظهور مهديهم الغائب المُنتظر . 

ــ وفي عام 320ـ 334هـ ظهرت الدولة البويهيةالرافضة في الديلم على يد بويه بن شجاع ، وأظهروا  الفساد في العراق وتجرأ السفهاء في عهدهم على شتم الصحابة رضي الله عنهم .

ــ وفي عام 339 هـ أُعيد الحجر الأسود من الإحساء الى مكة بشفاعة حاكم مصر العُبيدي . 

ــ وفي عام 352 هـ أمر البويهيون بإغلاق الأسواق في  اليوم العاشر من مُحرم وعطلوا البيع وعلقوا المسوح ، وظهرت النساء ناشرات لشعورهن يلطمن في الأسواق ،وأُقيمت النائحة على الحسين ولأول مرة في تاريخ بغداد .

ــ وفي عام 358 هـ إستولى العُبيديون الرافضة على  مصر وكان أبرز حكامها الحاكم بأمر الله الفاطمي الذي إدعى الألوهية ، ودعا إلى القول بتناسخ الأرواح ، وبنهاية هذه الدولة عام 568 هـ ظهرت فرقة الدروز الباطنية . وقد ّكفرسائرعلماء السُنة العُبيديون .

ــ وفي عام 408 هـ عزم الحاكم بأمر الله الفاطمي الذي إدعى الألوهية إلى نبش قبر النبي ( صلىالله عليه وسلم) مرتين . الأولى :ـ يوم أشار عليه بعض الزنادقة بنقل النبي ( صلى الله عليه وسلم) من المدينة الى مصر فقام ببناء حوزة بمصر وأنفق عليها مالاً كثيراً ، وبعث ابو الفتوح لنبش القبر الشريف فهاج عليه الناس فحصل له من الهم والغم من منعه من تحقيق مُراده .والثانية : ـ عندما بعث من ينبش القبر ، حيث سكن  بالقرب من المسجد وحفر سرداب تحت الأرض ليصل الى القبر فاكتشف الناس أمره فقتلوه .

ــ وفي عام 483 هـ ظهرت حركة الحشاشين التي تدعو للعُبيدين الرافضة ، قامت على يد الحسن الصباح ذو الآل الفارسي الذي بدأ دعوته في فارس قبل 10سنوات . 

ــ وفي عام 500 هـ وما بعدها بنى الرافضة العُبيديون  مسجداً يُقال له( تاج الحُسين ) وزعموا أن به رأس الحُسين ولليوم يحُجون اليه وهو ما يُسمى اليوم بسيدنا الحُسين .

ــ وفي عام 656 هـ تمت الخيانة العُظمى للرافضة بقيادة نصيرالدين الطوسي وإبن العلقمي حيث تعاونا  مع التتار على إدخالهم الى بلاد الإسلام ، فقتلوا أكثر من مليوني مسلم ، وكثيراً من آل البيت الذين يدعون محبتهم ، وفي هذه الحُقبة ظهرت فرقة النُصيرية بقيادة محمد بن نُصير الرافضي الإمامي .

ــ وفي عام 907 هـ قامت الدولة الصفوية الرافضية بإيران على يد مؤسسها الشاه إسماعيل بن حيدر الصفوي ، الذي قام بتصفية كل ما هو ليس برافضي  حيث قتل ما يُقارب المليون ، ولما قدم بغداد أعلن سبه للخلفاء الراشدين ولبعض زوجات النبي ( صلى الله عليه وسلم). وقام بنبش قبور كثير من أهل السُنة كما فعل بقبر أبي حنيفة رحمه الله ، ومن اهم الأحداث للصفوية قيام شاه عباس الكبير بالحج الى مدينة مشهد ليصرف الناس عن الحج الى مكة . 

ــ وفي هذه الحُقبة بدأ صدر الدين الشيرازي الرافضي بدعوته الى عقيدة الباب ( البهائية ) وقد إدعى ميرزا علي محمد الشيرازي أن الله وقوله قد حل فيه ، ثم مات وخلفه تلميذه بهاء الله . 

ــ وعلى غرارها نشأ ت فرقة في الهند اسمها ( القاديانية ) ومؤسسها غلام احمد الذي إدعى النبوة  وكثير من العقائد الباطلة ، وانتهت الدولة الصفوية عام1149 هـ . وفي هذه الأيام وبعدما إستلمت الشيعة  الروافض الحُكم في العراق أصبحت تُعيد أمجاد الصفويه من جديد . 

ــ وفي عام 1218 هـ قام رافضي خبيث من العراق بعد  أن أظهر الزهد والورع بالصلاة في مسجدالطريف بالدرعيّة خلف الإمام عبد العزيز بن محمد بن سعود فطعنه بخنجر مسموم وهو ساجد بصلاة العصر كما فعل أبو لؤلؤة المجوسي بعمر بن الخطاب (رضي الله عنه) . 

ــ وفي عام 1289 هـ طُبع في إيران كتاب( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب) 

لعالم النجف الرافضي الحاج ميرزا حسين بن محمد النوري الطبرسي ، وقد جمع في هذا الكتاب النصوص الرافضية التي تُثبت بزعمه أن القرآن زيد ونُقص منه . 

ــ وفي عام 1389 هـ صدر كتاب ( ولاية الفقيه ـ الحكومة الإسلامية ) للهالك الرافضي الخُمينيّ وفيه  من الكُفر والطامات الشئ الكثير كقوله : ( وإن من مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مُقرب ، ولا نبيّ مُرسل ) صفحة 35 . 

ــ وفي عام 1399 هـ قامت جمهورية الرفض بقيادة  الخُميني بعمل مُظاهرات وإفساد في مكة المكرمة في موسم الحج من كل سنة ، وحاولوا تفجير الكعبة والحرم . 

ــ وفي عام 1400 هـ ألقى الهالك الخميني كلمة بمناسبة عيد مولد المهدي المزعوم في 15 شعبان ومن ضمن ما  قاله : ( الأنبياء جميعاً جاؤوا من أجل إرساء قواعد العدالة في العالم لكنهم لم ينجحوا ... وحتى النبي ( صلى الله عليه وسلم) خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية وتنفيذ العدالة لم ينجح في ذلك في عهده ... وأن الشخص الذي سينجح في ذلك ويرسي قواعد العدالة في أنحاء العالم ويُقوم الإنحرافات هوالمهدي المُنتظر..) فبهذا يُعد ثورته الكُفرية من أنجح الثورات .

ــ وفي عام 1407 هـ قام الرافضة التابعون لإيران في  ولاية الخميني في حج هذا العام من يوم الجمعة بمسيرات ومُظاهرات تخريبية في الحرم وعاثوا فيه الفساد أسوةٌ بأجدادهم القرامطة ، وقاموا بقتل عدد من رجال الأمن والحجاج وكسروا المتاجر والسيارات واوقدوا النار فيها وفي أهلها ، وقدر عدد القتلى بـ ( 402 منهم 85 من رجال الأمن ) .

ــ وفي عام 1408 هـ صدرت عن المؤتمر الإسلامي  العام لرابطة العالم الإسلامي المنعقد بمكة المكرمة فتوى بكفر الخميني . 

ــ وفي عام 1409 هـ قام جماعة منهم بزرع متفجرات  بمكة المكرمة في الحج لهذا العام ، وقد فجروا منها حول المسجد الحرام مساء يوم 7 ذي الحجة ، وقد نتج عن هذا التفجير قتل رجل وجرح 16 ، وقد تم القبض عليهم وأقيم عليهم الحد بالقتل وهم 166 شخص عام1410 هـ 

ــ وفي عام 1410 هـ توفي فيها الهالك الخميني ، عليه  من الله ما يستحق ، وقد بنى الرافضة على قبره مشهداً وكعبة على غرار الكعبة المُشرفة . 

** سبب تسميتهم بالرافضة : ــ 

الرفض في اللغة : هو الترك ، يُقال رفضت الشيء : أي تركته .

والرافضة في الإصطلاح : هي إحدى الفرق المُنتسبة  للتشيع لآل البيت ، مع الرفض والبراءه من أبي بكر وعمر( رضي الله عنهم ) ، وسائراصحاب النبي ( صلى الله عليه وسلم) إلا القليل منهم ، وتكفيرهم لهم وسبهم إياهم . 

ــ قال فيهم الإمام أحمد :والرافضة هم الذين يتبرؤن من أصحاب النبي ( صلى الله عليه وسلم) ويسبونهم وينتقصونهم . 

ــ قال الإمام أبو القاسم التيمي : هم الذين يشتمون أبا بكر وعمر ( رضي الله عنهما ) . 

ــ قال إبن تيميه : فأبو بكر وعمر ابغضتهما الرافضة ولعنتهما ، دون غيرهم من الطوائف . 

ــ يرى جمهور من المحققين أن سبب التسمية (  الرافضة ) : هو رفضهم زيد بن علي وتفرقهم عنه بعد أن كانوا في جيشه حين خروجه على هشام بن عبد الملك في عام 121 هـ وذلك بعد أن أظهروا البراءه من الشيخين فنهاهم عن ذلك . 

ــ وقال أبو الحسن الأشعري : كان زيد بن علي ُيفضل  علي بن أبي طالب على سائر الصحابة ، ويتولى أبا بكر وعمر ويرى الخروج على أئمة الجور ، فلما ظهر في الكوفة في أصحابه الذين بايعوه سمع من بعضهم الطعن على الشيخين فأنكر ذلك على من سمعه منه ، فتفرق عنه الذين بايعوه فقال لهم : رفضتوني . فيقال إنهم سموا رافضة لرفضهم زيد . 

ــ وذهب الأشعري في قول آخر : أنهم سُموا بالرافضة لرفضهم إمامة الشيخين .

ــ ** والرافضة اليوم يغضبون من هذه التسمية ولا  يرضونها ، ويرون أنها من الألقاب التي ألصقها بهم مخالفوهم ، ولهذا يتسمون اليوم بالشيعة لأنهم شايعوا علياً ولكنهم رفضوا أبا بكر وعمر ورفضوا الحق فهم في الحقيقة رافضة وهذا هو الأسم الذي يجب أن يُطلق عليهم . 

والروافض إنقسموا الى طوائف منهم :ــ 

1 ــ العلوية . 2 ــ الأمرية .3 ــ الشيعة . 4 ــ الأمامية . 5 ــ الأسحاقية . 6 ــ الزيدية . 7 ــ الناووسية. 8 ــالعبسية . 9 ــ التناسخية . 10 ــ الرجعية . 11 ــ المتربصة .12 ــ اللاعنة 13 ــ الجعفرية .

من أقبح فتاوى ومُعتقدات الشيعة : ــ

ــ حد العوره عندهم : ـ

قال الكركي( وهو من علماء الشيعة) : { إذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة} الكافي ص501/6 و تهذيب الأحكام 374/1. { والدبر نفس المخرج وليست الأليتين ، ولا الفخذ منها } لقول الصادق عليه السلام : { الفخذ ليس من العورة } وروى  الصدوق أن الباقر عليه السلام كان يطلي عورته ويلف الأزارعلى الأحليل ويُبقي سائر بدنه عريان (طرزان)جامع المقاصد للمحقق الكركي 94/2 والمُعتبر للحلي 122/1 وتحرير الأحكام 202/1 للحلي ومداركالأحكام 191/3 للسيد محمد العاملي والحدائق الناضرة 5/2 . 

ــ وعن أبي الحسن الماضي قال : { العورة عورتان :  القبل والدبر ، الدبر مستور بالأليتين ، فإذا سترت القضيب والأليتين فقد سترت العورة ، ولأن ما عداهما ليس محل الحدث فلا يكون عورة كالساق } الكافي للكليني 501/6 وفي الكتب المذكورة آنفاً . ( والكافي : هو من أعظم كتب الشيعة وهو كصحيح البخاري عند السُنة . وهذا ما يُرى اليوم عند طوائف السيخ في الهند .

2 ــ بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة : { ليس  في بول الأئمة وغائطهم إستخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر ، بل من شرب بولهم وغائطهم ود مهم يُحرم الله عليه دخول النار واستوجب دخول الجنة } أنوار الولاية لآية الله الأخوند ص440 . 

ــ فساء وظراط الأئمة كريح المسك : { قال أبو  جعفر: للأمام عشر علامات : يولد مختوناً وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعاً صوته بالشهادتين ولا يجنُب ، وتنام عينه ولا ينام قلبه ، ولا يتثائب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه ، ونجوه ( فسائه وظراطه وغائطه ) كريح المسك } الكافي 319/1 كتاب الحُجة ـ باب مواليد الأئمة . 

4 ــ الخميني ُيبيح وطء الزوجة في الدبر : يقول الخميني في تحديد المسألة ص241 مسألة 11المشهور والأقوى جواز وطء الزوجة على الكراهية الشديدة . 

5 ــ إعارة الفروج : روى الطوسي عن محمد عن أبي  جعفر قال : قلت الرجل يُحل لأخيه فرج ؟ قال : نعم لا بأس به ، له ما أحل له منها . ( يعني يُعير فرج زوجته لأيٍِ كان جائز إذا كان بإذنه) . كتاب الإستبصار 136/3.

6 ــ الخُميني يُبيح مجامعة الرضيعة : وأما سائر  الأستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة . كتاب تحرير الوسيلة 216 /2 .

7 ــ الخوئي يُبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح : سؤال 7844 : هل يجوز  لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل ، ومن المرأة لعورة أخرى ، لمجرد المزاح واللعب ، مع عدم إثارة الشهوة ؟؟ قال الخوئي : لا يحرُم والله أعلم . ( اقول ما هذا الورع والله أعلم ؟؟ )صراط النجاة في أجوبة الأستفتاءات ج 3 . 

8ــ يجوزالنظر الى المُحرم من خلال المرآة : اجازوا  النظر الى فرج الخُنثى للتأكد الى ايهما أقرب من أجل الميراث ، فقالوا ينظر الى المرآة فيرى شبحاً . يعني يرون صورة الفرج لا الفرج نفسه . الكافي 158/7 ووسائل الشيعة 290/26 وبحار الأنوار 388/60 .

9ــ إباحة النظر الى النساء وهن عاريات : يقول فضل الله في كتابه النكاح 66/1 ( فلو أن النساء قد إعتادت  الخروج بلباس البحر جاز النظر اليهن بهذا اللحظ ... وفي ضوء ذلك قد يشمل الموضوع النظر الى العورة عندما تكشفها صاحبتها ، كما في نوادي العُراه أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك ) . 

10ــ إباحة زواج المُتعة : يجوز للرجل أن يُحدد المدة  والثمن بدون وليّ ولا شهود والمرأة تقول متعتك نفسي ولا داعي لسؤال المرأة إذا كانت متزوجة أو انها تمتهن البغاء . 

ـــ ويجوزالتمتع وممارسة الجنس مع الصبية البكر إذا بلغت 9 أو 7 بشرط عدم الإدخال في الفرج كراهة العيب على أهلها . فروع الكافي 462/5 .

11ــ الله جل جلاله يزور قبر الحُسين : روى الكليني  وغيره أن أبا عبد الله (الحُسين) عتب على من أتاه ولم يزر قبر عليّ ، قائلاً : ( لولا أنك من شيعتنا ما نظرت اليك ، ألا تزور من يزوره الله والملائكة والأتبياء )الكافي 580/7 زتهذيب الأحكام للطوسي 20/6 وفي  الكافي ذكر أيضاً أن أحد زواره قال : ( والله لقد تمنيت أني زرته ولم أحج ) . 

12ــ من حج الى قبر الحُسين كان ممن يزوره الله : بل قالوا ( من حج أكثر من 500 حجة كان ممن يزوره الله عز وجل كل جمعة ) وسائل الشيعة 127/11 .

13ــ طلب الإستعانه من الأنبياء والملائكة في الصلاة :ورد في الكافي : ( قل في آخر سجودك : يا جبريل يا محمد يا جبريل يا محمد ـ تكرر ذلك ـ إكفياني ما أنا  فيه فإنهما كافيان ، واحفظاني بإذن الله فإنهما حافظان . 406/2 باب الدعاء للكرب والهم والحزن والخوف . أقول وهل أعظم من ذلك شرك بالله ؟ .

14 ــ الإستعاذة بالخلوق والبسملة به : روى الكليني ( عن أبي عبدالله كان يدعو : أعوذُ برسول الله ( صلى الله عليه وسلم) من شر ما خلق وبرأ وذرأ ) الكافي 391/2 كتاب الدعاء . 

ــ وعن أبي جعفر قال : ( واذا إشتكى الإنسان فليقل : بسم الله وبالله وبمحمد رسول الله ) . الكافي412/2 باب الدعاء للعلل والأمراض 

15 ــ الإمامة عند الرافضة : الإمامة منصب إلهي ، الله  يختار النبي وينص عليه وكذلك يختار الإمام وينصبه فاختار علياً ولكنه إختار أن يقول : دعوني والتمسوا غيري فإني لكم وزيراً خيراً لكم مني أميراً ، ثم إحتار الله الحسن فسلمها الحسن إلى ألد أعداء الشيعة معاوية ناسفاً بذلك هو وأبوه بنيان عقيدة الأمامة من القواعد ( أصل الشيعة وأصولها 58) . 

16 ــ عقيدة بلع الحصى وآكلة التراب : قال عباس  القمّي : لا يجوزمُطلقاً على المشهور بين العلماء أكل التراب أو الطين إلا تُربة الحُسين المُقدسة إستشفاء من دون قصد التلذذ بها بقدر الحُمصة ، والأحوط ألا يزيد قدرها على العدسة ، ويحسُن أن يضع التربة في فمه ثم يشرب جرعة من الماء ويقول : اللهم إجعله رزقاً واسعاً وعلماً نافعاً وشفاءً من كل داء وسقم . ( مفاتيح الجنان 547 ) . أيّ سخافة هذه ؟! . 

17 ــ تراب قبر الحسين شفاء كالعسل : ( تراب قبر  الحسين شفاء من كل داء ، وأمن من كل خوف فللتربة فضلها يأكل منها المريض فيتحول الى صحيح كأن لم بكن به بأس ، ويُحنك بها الطفل ( بدل التمر) وتوضع  مع الميت في قبره لتقيه عذاب القبر، ويمسك بها الرجل ويعبث بها فيُكتب له اجر المُسبحين ، لأنها تُسبح بيد الرجل من غير أن يُسبح هو ) بحار الأنوار118/101و140 وأمالي الطوسي 326/1 ووسائل الشيعة 415/10 وكامل الزيارات378 .

ــ قال أبو عبدالله : حنكوا أولادكم بتربة الحسين فإنه أمان ( كامل الزيارات 275 وبحارالأنوار124/101 ).

ــ وقال أيضاً : إن الله جعل تُربة جدي الحسين ( رضي الله عنه ) شفاء من كل داء وأماناً من كل خوف ، فإذا  تناولها أحدكم فليُقبلها وليضعها على عينه وليُمررها على سائر جسده وليقل : اللهم بحق هذه التربة وبحق من حل بها ... ( أمالي الطوسي 326/1 وبحار الأنوار للمجلسي 119/101 )

18 ــ التشبه بالنصارى : أتت إمرأة إلى أمير الؤمنين  عليه السلام فقالت يا أمير الؤمنين : إني زنبت فطهرني ، فنادى بأعلى صوته يا أيها الناس إن الله عهد الى نبيه وعهد النبي به الي بأنه لا يُقيم الحد عليها من لله عليه حد ، فمن عليه حد مثل الذي عليها فلا يُقيم عليها الحد ، قال : فانصرف الناس جميعاً ما عدا أمير المؤمنين والحسن والحسين عليهم السلام فاقام هؤلاء عليها الحد ، وممن إنصرف مع الناس يومئذ محمد بن أمير المؤمنين . ( الكافي 7 الروضة /187 ) .أقول : هل كل  الناس زناة وحتى محمد بن أمير المؤمنين ؟؟ وهل تركهم دون إقامة الحد عليهم ؟؟إذا كان كذلك فهذا يلزم أن كل من تشيع لعلي يومئذ هم زُناه !! . أي مجتمع هذا ؟؟ . 

19 ــ حمل الأئمة وولادتهم بلا دنس وبلا نجاسة : (  ُروي عن الحسن العسكري أنه قال : إنّا معاشر الأوصياء لسنا نُحمل في البطون وإنما نُحمل في الجُنوب ، ولا نخرج من الأرحام وإنما نخرج من الفخذ الأيمن من أُمهاتنا لأننا نور الله الذي لا تناله الدناسات ) . كمال الدين 390و393 و بحار الأنوار2/51 و 13 و17 و26 ، وإثبات الهداة 409/3 و 414 و إعلام الورى394 و دلائل الإمامة 264 . هل هم أفضل من النبيّ محمد (صلى الله عليه وسلم) ؟؟ . 

20 ــ عقيدة الفداء : قال عمر بن يزيد : قلت لأبي عبد الله (عليه السلام ) عن قول الله عزوجل ( ليغفر الله  لك ما تقدم من ذنبك وما تاخر ) قال : ما كان له ذنب ولا هم بذنب ولكن حمّله ذنوب شيعته ثم غفرها له ( وهذا ما قالته النصارى بعيسى بن مريم عليه السلام ) .( بحار الأنوار 76/17 )للمجلسي وما أكثر ما يستشهد الخميني بهذا الكتاب . 

21 ــ فداهم موسى الكاظم من غضب الله : عن موسى  الكاظم قال : إن الله عز وجل غضب على الشيعة فخيرني نفسي أو هم ، فوقيتهم والله بنفسي . ( الكافي 260/1 كتاب الحُجة ) . 

22 ــ وفي تفسير الآية ( وفديناه بذبح عظيم ) : الذبح العظيم هو الحُسين كما صرح به علمائهم ومنهم الهاجري .

23 ــ تأليه أئمتهم كما ألهت النصارى عيسى وأُمه : يقول  المجلسي : ( لماعظمت النصارى المسيح وأُمه تعظيم الآلهة أطلق الله إسم الإله عليهما ) بحار الأنوار.

24 ــ وقال الكليني في الكافي : الأئمة هم أسماء الله الحسنى ، وهم لسان الله ، ووجه الله ، وعين الله ، وجنب الله ،  وهم يد الله القادرة . الكافي 113/1 كتاب التوحيد / باب النوادر .

25 ــ فاطمة إله ظهر بصورة إمرأة : ( قال أمير الؤمنين علي :  لم تكن الزهراء إمرأة عادية ، بل كانت إمرأة روحانية ، إمرأة ملكوتية ، إنساناً بكل ما للإنسان من معنى ، إنها موجود ملكوتي ظهر في عالمنا على صورة إنسان ، بل موجود إلهي جبروتي ظهر بصورة إمرأة ) . الوسيلة إلى الله لإبراهيم الأنصاري الكويتي ص 7 .  وزعم بنفس الكتاب أن الآية في  قوله تعالى : (عيناً يشرب بها عباد الله يفجرونها تفجيراً ) تدل على قدرة الأئمة الإلهيه المعنوية .

26 ــ الله يتجلى بمظاهر النبي والأئمة : قال إبراهيم الأنصاري : ( فإكتساب الطهارة والكرم والجمال والعلم وغيرها من الصفات الألهية يعني الإرتباط بالطهارة المُطلقة والكرم والجمال والعلم المُطلق ، وكل هذه الصفات بالمستوى الرفيع متوفرة في مظهر المشيئة الإلهية وهم محمد وآل محمد عليهم السلام ) . أوداء الله 12 .

27 ــ ويعتقدون أن الله خلق السماوات والأرض لأجل علي : وجعله صراطه المُستقيم وعينه وبابه الذي يُؤتى منه ، وحبله المُتصل بينه وبين عباده من رسل وأنبياء وحجج وأولياء .

( الوافي للفيض الكاشاني / مجلد 2 جزء 8 ــ 224/8 ) .

28 ــ وحدة الوجود المُحب والمحبوب شئ واحد : ( قال  إبراهيم الأنصاري : قال الحكيم السبزواري قال أمير المؤمنين عله السلام : ( أن لله تعالى شراباً لأوليائه إذا شربوا سكروا وإذا سكروا طابوا وإذا طابوا ذابوا وإذا ذابوا خلصوا وإذا خلصوا طلبوا وإذا طلبوا وجدوا وإذا وجدوا وصلوا وإذا وصلوا إتصلوا وإذا إتصلوا لا فرق بينهم وبين حبيبهم ) . وهو شراب المحبة بكأس الشوق والإراده في عالم الأرواح قبل الأجساد حتى لا يبقى بينهم وبينه مُغايرة .

29 ــ خلق الله جميع الأشياء وفوض أُمورها إليهم ، فهم يُحلون ما يشاؤون ولن يشاؤوا إلا أن يشاء الله . ( الكافي 365/1 كتاب الحُجة ، باب مولد النبي ( صلى الله عليه وسلم) ووفاته .

30 ــ الدنيا كلها والآخرة للإمام : يضعها حيث يشاء ويدفعها الى من يشاء .( الكافي 337/1 ) .

31 ــ زعموا أن الأئمة قالوا إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار قبر  الحسين بن علي عشية عرفة قبل نظره الى أهل الموقف بعرفه قال أبو عبد الله : لأن في أُولئك أولاد زنا وليس في شيعتنا أولاد زنا ( الفيض الكاشاني / الوافي/ مجلد2 /222/8 ) .

32 ــ وزعموا أن أئمتهم قالوا : كل الناس أولاد بغايا ما خلا شيعتنا . ( الكافي / الروضة285/8 ) .

33 ــ وزعموا عن إبراهيم بن يحيى عن جعفر بن محمد قال : ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته ، فإن علم الله أن المولود من شيعتنا حجبه من ذلك الشيطان ، وإن لم  يكن المولود من شيعتنا أثبت إصبعه في دبر الغلام فكان مأبوناً ( يشتهي كما تشتهي النساء ) ، وفي فرج الجارية فكانت فاجرة . ( تفسير العياشي 218/2 و البرهان 139/2 ) .

34 ــ طاعة علي أهم من طاعة الله : في مقدمة تفسيرا  لبرهان أن الله تعالى قال : ( علي بن أبي طالب حُجتي على خلقي لا ادخل النار من عرفه وإن عصاني ، ولا أدخل الجنة من أنكره وإن أطاعني ) مقدمة تفسير البرهان 23 .

35 ــ لم يجمع القرآن أحد غير الأئمة ومن إدعى غير ذلك فهو كاذب : والقرآن نزل17000 آية (الكافي 463/2 كتاب فضل القرآن ) قال المجلسي عن هذه الرواية : ( موثقة ) من كتاب مرآة العقول 525/2 . ومن المعلوم أن قرآننا 6200 آية  فمن أين هذه الزيادة الكثيرة ؟؟ !! .

36 ــ الأئمة أفضل من أنبياء الله وله مقام لا يبلغه ملك ُمقرب ولا نبي مُرسل ( كتاب الحكومة الأسلامية 52 ) . للخميني .

37 ــ الله مسح أهل البيت بيمينه فأفضى نوره فيهم . ( الكافي 365/1 كتاب الحجة ) .

38 ــ الأنبياء أنفُسهم كانوا يتوسلون الى الله بالأئمة : ( عن الرضا (عليه السلام )  قال : لما أشرف نوح (عليه السلام ) على الغرق دعا الله بحقنا فدفع الله عنه الغرق ، ولما رُميّ إبراهيم في النار دعا الله بحقنا فجعل الله النار عليه برداً وسلاماً ، وأن موسى لما ضرب طريقاً في البحر دعا الله بحقنا فجعله الله يبساً ، وأن عيسى لما أراد اليهود قتله دعا الله بحقنا فنُجيّ من القتل فرفعه الله ) . بحار الأنوار 325/26 ووسائل الشيعة 1143/4 . أقول هذا إتهام منهم للأنبياء بالشرك !! .

39 ــ بالأئمة يُعبد الله وبهم يُعرف الله وبهم يُوحد الله . ( بحار الأنوارللمجلسي 103/23 ) .

40 ــ زعم المجلسي أن الأئمة قالوا : ( إذا كان لك حاجة الى الله عز وجل فاكتب رقعة على بركة الله ،  واطرحها في قبر من قبور الأئمة إن شئت ، أو فشدها واختمها واجعل طيناً نظيفاً واجعلها فيه ، واطرحها في نهر جار ، أو بئر عميقة ، أو غدير ماء ، فإنها تصل الى السيد عليه السلام وهو يتولى قضاء حاجتك بنفسه ) . بحار الأنوار للمجلسي 103/23 . 

** وأنا أقول ستذهب الى المجاري !! . وقال أيضاً : ( يكتب في الرقعة : بسم الله الرحمن الرحيم  كتبت اليك يا مولاي صلوات الله عليك مُستغيثاً ، فأغثني يا مولاي عند اللهف ، وقدم المسألة  لله عز وجل في أمري قبل حلول التلف وشماتة الأعداء ، فبك بسطت النعمة علي وأسأل الله (الخطاب للإمام في قبره) جل جلاله لي نصراً عزيزاً . بحار الأنوار 3/94 . وثم قال : إرم بها في النهروكأنك تخيل لك أنك تسلمها إليه .

41 ــ قالوا أن زيارة قبر الحسين تعدل 20 حجة ، وأفضل من 20 عمره وحجه .فروع الكافي 161 وإبن بابويه / ثواب الأعمال 52 و الطوسي / تهذيب الأحكام 16/2 وغيرها ..... .

42 ــ ومن لم يدعوا الله بهم هلك : لأنه حتى الأنبياء إنما أستجيب دعائهم بسبب توسلهم بأئمة أهل البيت . بحار الأنوار 103/23 ووسائل الشيعة 1142/4 .

43 ــ حتى يونس حبسه الله في بطن الحوت لإنكاره ولاية عليّ بن أبي طالب ، ولم يُخرجه حتى قبلها . تفسيرفرات 13 وبحار الأنوار 333/26 .

44 ــ بالأئمة أثمرت الأشجار، وأينعت الثمار ، وبهم تجري  الأنهار ، وبهم ينزل الغيث وينبت عشب الأرض ولولاهم ما عُبد الله . الكافي كتاب التوحيد باب النوادر 112/1 .

45 ــ الأمام هو الصلاة التي أمر الله بها . بتحريف تفسير الآية : ( ما سلككم في سقر : قالوا لم نكن من المُصلين ) قال صاحب الكافي : إنا لم نتول وصيّ محمد والأوصياء من بعده . ولم نكن من أتباع الأئمة . الكافي 347/1 وكتاب الحجة 360 .

46 ــ خلق الله الأئمة من نور عظمته ثم صورهم من طينة  مخزونة مكنونة من تحت العرش ، فأسكن ذلك النور فيه .الكافي 320/1 كتاب الحجة باب خلق أبدان الأئمة وأرواحهم.

47 ــ خلقهم الله في أعلى عليين وخلق قلوب شيعتهم مما خلقهم منه . الكافي 321/1 .

48 ــ من عرف الأئمة كان مؤمناً ، ومن أنكرهم كان كافراً .الكافي 144/1 كتاب الحجة . 

49 ــ زعموا أن علياً قال : ( أنا قسيم الله بين الجنة والنار ، لايدخلها داخل إلا على حد قسمي أنا فقط ) . الكافي 152+153 باب الأئمة هم أركان الأرض .

50 ــ أعطاهم الله الأرض وفوضهم في التصرف فيها : عن  أبي عبد الله عليه السلام أن الدنيا والأخرة للإمام يضعها حيث يشاء ويدفعها الى من يشاء . الكافي 337/1 كتاب الحجة/باب الأرض كلها للإمام 

51 ــ عندهم خزائن الأرض ومفاتحها ويخرجون سبائك الذهب من باطنها متى شائوا . الكافي 394+395 /1 كتاب الحجة / باب مولد جعفر بن محمد .

52 ــ جواز الطواف حول قبر الرسول وحول قبورهم . الكافي 287/1 .

53 ــ جواز الإستغاثة بغير الله والإستعاذة بغير الله والبسملة بغير الله : ( الأئمة يعلمون ما في السموات وما في الأرض  ويعلمون ما في الجنة والنار ويعلمون ما كان وما يكون ) الكافي204/1 

54 ــ لا يخفى عليهم كلام أحد من الناس ولا طير ولا بهيمة ولا شيء فيه الروح ،  فمن لم يكن فيه هذه الخصال فهو ليس بإمام . الكافي 225/1 .

55 ــ الأئمة يُوحى اليهم ، فقد رووا عن أبي جعفر أنه قال : ( والله لا يصيب العلم إلا من أهل بيت نزل عليهم جبريل ) .الكافي 330/1 كتاب الحجة . 

56 ــ علمهم كامل منذ لحظة ولادتهم : (عن يعقوب السراج قال : دخلت على أبي عبد الله عليه السلام  وهو واقف على رأس أبي الحسن موسى وهو في المهد ، فجعل يسارّه طويلاً ، فجلست حتى فرغ ، فقمت اليه فقال لي : أدن من مولاك فسلم ، فدنوت فسلمت عليه فرد علي السلام بلسان فصيح ثم قال لي : إذهب فغير إسم إبنتك التي سميتها بالأمس ، فإنه إسم يبغضه الله . قال : وكانت ولدت لي إبنة سميتها ( بالحُميراء) . فقال أبو عبدالله عليه السلام :  إنته الى أمره ترشد . الكافي 247/1 كتاب الحجة . والحُميراء لقب لعائشه(رضي الله عنها ) .

57 ــ ** علمُهم غّيبيْ مُطلق لكن لله البداء : بينما الأئمة  يعلمون الغيب مُطلقاً لا يجوز لله عندهم أن يُوصف بالعلم المُطلق بل يجوز عليه البداء وهو معرفة جديده لم يكن يعرفها من قبل مثلاً : ظهر لله بعد موت موسى خلاف ما كان يعلمه فبدا له في إسماعيل بن الهادي . الكافي 113/1 كتاب التوحيد. وما بعث الله نبيّ قط  إلا بتحريم الربا وأن يقر لله البداء .الكافي 199/1 . *والأئمة يعلمون جميع العلوم التي خرجت  الى الملائكة والأنبياء . وقالوا : بدا لله في أبي جعفر ما لم يكن يعرف له .الكافي 263/1 . * ولا يموت الأمام حتى يعلم من يكون من بعده فيوصي إليه .الكافي 218/1 .

58 ــ ** الأئمة يعلمون ما كان وما يكون ولا يخفى عليهم شئ ، وهذا الفرق بينهم وبين الأنبياء  الذين يعلمون ما كان ولا يعلمون ما يكون . 

59 ــ ** الأئمة يعلمون متى يموتون ولا يموتون إلا متى يشاؤون . 

60 ــ ** الأئمة هم المُحاسبون للخلق يوم القيامة فإلى الخلق إيابهم وحسابهم عليهم وفصل الخطاب عندهم .

61 ــ * لا يجوز لله أن يصف نفسه بان له يداً ووجهاً ولا يجوز  أن يصف نفسه بأنه يجئ ويستوي على العرش ولا يجوز أن يقال أن لله وجهاً ولكن يجوز أن يُوصف عليّ بأنه وجه الله

62 ــ الصحابة حرفوا القرآن وتآمروا على النبي (صلى الله عليه وسلم) : عائشة وحفصة دبرتا السُم لرسول الله لقوله تعالى : ( أفإن مات أو قُتل ) ، وعائشة جمعت أربعين ديناراً من خيانة وفرقتها على مُبغضي عليّ . 

63 ــ أهل مكة ليكفرون بالله جهرةً وأهل المدينة أخبث من أهل مكة بسبعين ضعفاً . الكافي 301/2 كتاب الأيمان .

64 ــ عن أبي عبدالله قال : ( أنه رفع لهم ناراً فقال : إدخلوها بإذني ، فكان أول من دخلها محمد (صلى الله عليه وسلم)  ثم إتبعه أُولو العزم من الرسل ، وأوصيائهم وأتباعهم ، ثم قال لإصحاب الشمال : إدخلوها بإذني فقالوا : ربنا خلقتنا لتحرقنا ؟ فعصوا . فقال لأصحاب اليمين أخرجوا بإذني من النار ، لم تكلم النار منهم كلماً ولم تؤثر فيهم ) الكافي 9/2كتاب الأيمان والكفر .

65 ــ وهل أهل الشام شر أم أهل الروم ؟؟ فقال : إن الروم كفروا ولم يُعادونا وإن أهل الشام كفروا وعادونا . الكافي 301/2 كتاب الأيمان والكفر .

66 ــ التفسير الباطني للقرآن : عن جابر بن عبدالله عليه السلام في قوله تعالى : ( مرج البحرين يلتقيان ) قال : علي وفاطمة . و ( بينهما برزخ لا يبغيان ) قال : لا يبغي عليّ على فاطمة ولاتبغي فاطمة على عليّ . و( يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان ) قال : الحسن والحسين. بحار الأنوار للمجلسي97/24 باب الرواية الأولى .

67 ــ الحكيم يجّوزتفكير الرجل في غير زوجته : مما في ذلك التفكير بنساء الكفار بمعنى التخايل إذا صاحبه إنتصاب لعضو الذكورة من دون إنزال للمني إذا لم ينتهي تفكير الرجل إلى مُحرم .!! وأهل السُنة عندهم نواصب كُفارونساءهم مُستباحة .

68 ــ هوس الجنس وإنتهاك حرمات المُسلمات : الخامنئي  يُبيح تلقيح المرأة المُسلمة المُتزوجة بنطفة رجل أجنبي وهذا سؤال مسطر في رسالته العملية لمقلديه في العالم فقال : لا مانع شرعاً من تلقيح المرأة بنطفة رجل أجنبي في نفسه ، ولكن يجب الإجتناب عن المقدمات المحرمة من قبيل النظر واللمس الحرام وغيرهما ، وعلى أي حال فإذا تولد طفل عن هذه الطريقة فلا يُلحق بالزوج بل بصاحب النطفة وبالمرأة صاحبة الرحم والبويضة ، ولكن ينبغي في هذه الموارد الإحتياط في مسائل الإرث ونشر الحرمة . جزء2 ص71 .  هل يرضاه خامنئي ــ وهو المُرشد الروحي ــ  لأمه أو لأخته أو لزوجته ؟؟

69 ــ ويقول الخميني : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصاً لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور . تحرير الوسيلة 292/2 . 

70 ــ أحسن طريقة لمعرفة عفة إمراة مسلمة هي : يجيب  الرضوي قائلاً : وجدت في مخطوطات جدي العالم الرباني السيد مرتضى الرضوي الشهير بالكشميري طاب ثراه : إذا أردت أن تعلم أن المرأة عفيفة أم فاسدة فاحسب إسمها واسم أمها بالجمل ، الكبير أولاً ، وأسقط من الجميع ثلاثة ثلاثة ، فإن بقي واحد فهي فاسدة وإن بقي إثنان فهي عفيفة، وإن بقي ثلاثة فهي متهمة ، قال صحيح مجرب . ما شاء الله !! .

71 ــ متعة التجربة : يقول آية الله المطهري : ( من حيث  المبدأ ، بإمكان رجل وإمرأة يريدان عقد زواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه بنتيجة هذا العقد ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، وإذا لم يتفقا يفترقا ) أقول هل يقبل آية الله ذلك لإبنته أو أخته ؟؟!! .

72 ــ المتعة من أجل الأنجاب : من أحد أنواع زواج المتعة التي يرتبط بها إثنين لا من أجل الأستقرار العائلي بل من أجل الأتيان بطفل لأحد الطرفين ، وبعدها يتم الفراق بعد المدة التي إتفقا عليها .

72 ــ التحذير من شر العرب : عن أبي عبد الله قال : ( إتق العرب ، فإن لهم خبر سوء أما أنه لم يخرج مع القائم منهم أحد ) بحار الأنوار للمجلسي 333/52 .  والقائم : المهدي المزعوم .

73 ــ القتل للعرب : عن أبي عبد الله قال : ( ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح ) نزعة مجوسية فارسية . الأنوار النعمانية 349/52 . 

74 ــ أما إذا قام قائمنا أقام الحد على عائشة وابو بكر وعمر :( عن أبي جعفرقال : أما لو قام قائمنا ورُدت إليه الحُميراءحتى يجلدها الحد وحتى ينتقم لإبنة مُحمد( فاطمة) ) بحار الأنوار 314/52 . ويُخرج أبي بكر وعمر من قبريهما  ويصلبهما ويحرقهما . النوار النعمانية 85/2 . 

75 ــ الطعن في شرف النبي (صلى الله عليه وسلم) : قال القمي في تفسير قوله تعالى : ( ضرب الله للذين كفروا إمرأت نوح وإمرأت لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحينفخانتاهما فلم يُغنيا عنهما من الله شيئاً وقيل أدخلا النار مع الداخلين ) التحريم 10 .  قال والله ما عنا بقوله فخانتاهما إلا الفاحشة ، لكنه يتكلم عن عائشة وحفصة  ولهذا قال : ليُقيمن الحد على عائشة ، وكان طلحة يُحبها فلما أرادت الخروج الى البصرة قال لها فلان لا يحل لك أن تخرجي من غير مُحرم ، فتزوجت طلحة . 

76ــ ذكروا عن علي أنه كان ينام مع عائشة في فراش واحد ولحاف واحد والنبي بينهما ،  ثم يقوم النبي يصلي الليل وعلي وعائشة في فراش واحد وفي لحاف واحد . بحار الأنوار 40/2 . 

77 ــ وعن أبي عبدالله قال عن زواج عمر من أُم كلثوم ينت علي إبن أبي طالب : إن ذلك فرجاً غُصبناه . الكافي 336/5 .

77 ــ قال شعيب : دخلت على أبي الحسن (موسى الكاظم) فقلت له : إمرأة تزوجت ولها زوج ؟ قال تُرجم المرأة ولا شيء على الرجل . قال فلقيت أبا بصير فأخبرته بالفتوى فمسح على صدري وقال : ما أظن صاحبنا تناها حُكمه بعد .الكشي 153 .

78 ــ من الغريب أن الرافضة يقولون لا بد من وجود إمام  معصوم في كل عصر يقود الأمة سياسياً ودينياً وأن ذلك ضرورة لا بد منها ، ثم يزعمون أنه غائب منذ 1100 سنة فما هذا التناقض الصارخ ؟؟ * وجاء في الكافي 503/1 أن حسن  العسكري (والد المهدي المزعوم) حين مات لم يكن له عقب وورثه أُمه وأخيه جعفر .

79 ــ عن أبي جعفر قال : لو يعلم الناس ما يصنع القائم إذا  خرج لأحب أكثرهم ألا يروه ، مما يقتل من الناس ، أما أنه لا يبدأ إلا بقريش فلا يأخذ منها إلا السيف ولا يُعطيها إلا السيف حتى يقول كثير من الناس ليس هذا من آل محمد ،  لو كان كان من آل محمد لرحم . بحار الأنوار 354/52 . أهذه هي المودة في القربى ؟ لقوله تعالى : ( قل لا أسألكم عليه أجراً إلا المودة في القُربى) .

** دُكر كتاب الكافي( للكليني ) كثيرا ، وهو كما ذكرت سابقاً  من أهم كتب الشيعة وهو عندهم بمثابة صحيح البخاري عندنا ، وكذلك كتاب بحار الأنوار من الكتب العظيمة عندهم وهو بمثابة صحيح مسلم عندنا ،ويضاً كتاب وسائل الشيعة ،  وهناك الكثيرمن الكتب والمجلدات التي حُشيت بالباطل والخزعبلات والإفتراءات على الله عز وجل ومن ثم على الأنبياء عليهم الصلاة والسلام وعلىعلماء المسلمين وسأذكر بعض ما في( الكافي) من صحاح * وأرجو أن تتسع صدور القراء لهذه الأسانيد والمتون والله المُستعان : ــ 

** ــ روى الكليني في الكافي عن علي بن أبي طالب (رضي الله عنه ) أنه أُخبر أن (عُفرياً) حمار الرسول (صلى الله عليه وسلم) أنه إنتحر فقال علي : ( إن ذلك الحمار كلم رسول الله فقال بأبي انت وأُمي ، إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه أنه كان مع نوح في السفينة فقام إليه نوح فمسح على  كفلة ثم قال : يخرج من صُلب هذا الحمار حمار يركبه سيد المرسلين وخاتمهم ، فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار )الكافي 237/1 أولاً : يوجد إنقطاع في السند الذي تحته خط لأن هذا الحمار لم يشهد نوح عليه السلام ، وثانياً : السند فيه مجاهيل ولا يوجد من ترجم لهؤلاء الحمير وثالثاً : أن علياً ليتورع أن يروي عن حمار عن أبيه عن جده ... وكل هذا السند المتسلسل من الحميرأجلكم الله ، ورابعاً كيف يقول حمار لرسول الله (صلى الله عليه وسلم)  بأبي أنت وأُمي ويفديه بأبيه وأمه ومن أبوه وامه ، لا شك أن هذا طعن بالنبي محمد وبنوح ، وهو قلة أدب أن ينسب هذا الكلام لسيد المرسلين !!؟؟ .

* ــ روى الكليني في الكافي عن أبي عبد الله (عليه السلام)أنه نظر إلى بعض أصحابه وعليه نعل سوداء فقال :  ( ما لك  وللنعل السوداء أما علمت أنها تضر بالبصر وترخي الذكر وهي بأغلى بالثمن من غيرها وما لبسها أحد إلا إختال فيها )465/6 .

* ــ روى الكليني في الكافي عن أبي عبد الله (عليه السلام)  قال : ( لم يرضع الحسين من فاطمه (عليها السلام) ولا من أنثى كان يُؤتى به النبي فيضع إبهامه في فيه فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاث ، فنبت لحم الحسين من لحم رسول الله ودمه ) 465/1 . 

* ــ وفيه أيضاً عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال  لما ولدالنبي (صلى الله عليه وسلم) مكث أياماً ليس له لبن فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه فأنزل الله فيه لبناً فرضع منه أياماً حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه اليها ) 448/1 . 

** ـــ إذاً عليّ اخ للنبي بالرضاعة فكيف يتزوج إبنة أخيه بالرضاعة فلا تحل له ؟ .

* ـــ وفيه عن الرضا (عليه السلام) قال : ( ليس على ملة الأسلام غيرنا وغير شيعتنا ) 223/1 

* ــ وفيه أيضاً عن أبي عبد الله (عليه السلام) أنه كره سؤر  ولد الزنا وسؤر اليهودي والنصراني والمشرك وكل ما خالف الإسلام وكان أشد ذلك عنده سؤر الناصب . 11/3 الكافي .

* ــ وفيه أيضاً عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال : ( لا تغتسل من البئر التي تجتمع فيها غُسالة الحَمّام فإن فيها غُسالة ولد الزنا وهو لا يطهر إلى سبعة أباء وفيها غُسالة الناصب وهو شرهما إن الله لم يخلق شراً من الكلب وإن الناصب ( السُنيّ) أهون على الله من الكلب) 14/3 الكافي . 

* ــ وفيه أيضاً عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: ( لله قباب كثيرة ألا إن خلف مغربكم هذا تسعة 

وثلاثون مغرباً أرضاً بيضاء مملوءة خلقاً يستضيئون بنوره لم يعصوا الله طرفة عين ما يدرون خُلق آدم أم لم يُخلق يبرأون من فلان وفلان ) يعنون أبا بكر وعمر ( رضي الله عنهم)193/8 الكافي .

ــ وفي الأنوار النعمانية قال الجزائري : ( إن عمر كان مُصاباً بداء الدبر لا يهدأ إلا بماء الرجال ) 63/1 . ولا حول ولا قوة إلا بالله .

* ملاحظة : الناصبيّ : ــ هو الذي نصب العداء لعليّ ، والشيعة تعتبر كل الصحابة نواصب إلا ثلاثة هم : سلمان الفارسيوالمقدادبن الأسود وأبو ذر الغفاري ، وثم يستثنون عمار بنياسر وبعض الصحابة ، وتعتبر الشيعة كل أهل السنة نواصب ويطلقون عليهم هذه التسمية . وأيضاً : الناصب كل من لم يكن شيعياً ، قال شيخهم حسن بن الشيخ آل عصفور الزراري البحراني :( بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بأن الناصب هو ما يقال له عندهم سُنياً شاء أم أبى ) المحاكم النفسانية 147. ويروي الطوسي عن أبي عبدالله جعفر أنه قال : ( خذ من مال الناصب حيث وجدته وادفع إلينا الخُمس) تهذيب الأحكام 122/4 . 

الجهاد : ــ فهو ممنوع عندهم في عصر غيبة ولي الأمر وسلطان العصر عجل الله فَرَجَه .  ومن مات منهم مات شهيداً ولو مات على فراشه ، ولهذا نجد أن السستاني الأب الروحي  للشيعة في العراق لا يطلب أتباعه بالقتال وقد أُستبيح العراق من المُستعمرين !! .

من أقوال أهل العلم في الشيعة : ــ

قال إبن حزم الظاهري : ( إن دعوى الشيعة ليست حُجة على القرآن ، ولا على المُسلمين ، لأنهم ليسوا منا ، ولسنا منهم ) .الفصل في الملل والنحل والأهواء 178+181+182/2 .

قال الألوسي (محمد شكري) : ( ومن إستكشف عن عقائدهم الخبيثة ، وما إنطووا عليه علم  أن ليس لهم في الأسلام نصيب ، وتحقق كُفرهم لديه ، ورأى منهم كل أمر عجيب ، واطلع على كل أمر غريب ، وتيقن أنهم قد أنكروا الحسّيّ ، وخالفوا البديهيّ الأوليّ ، ولا يخطر ببالهم عتاب ، ولا يمر على أذهانهم عذاب أو عقاب ،  فإن جاءهم الباطل أحبوه ورضوه ، وإذا جاءهم الحق كذبوه وردوه ) . مختصر التحفة الأثني عشرية 300ـ302 .

قال الإمام الشعبيُّ : تفاضلت اليهود والنصارى على الرافضة بخصلة : سُئلت اليهود : من خير أهل ملتكم ؟؟ فقالوا :أصحاب موسى . وسُئلت النصارى : من خيرأهل ملتكم ؟؟ فقالوا أصحاب عيسى .  وسُئلت الرافضة : من شر أهل ملتكم ؟؟ فقالوا أصحاب محمد .!! أُمروا بالإستغفار لهم فسبوهم ، فالسيف عليهم مسلول إلى يوم القيامة ، لا تقوم لهم راية ، ولا تثبت لهم قدم ، ولا تجتمع لهم لهم كلمة ، كلما أوقدوا ناراً للحرب أطفأها الله بسفك دماءهم ، وإدحاض حجتهم . أعاذنا الله وإياكم من الأهواء المُضلة . الجامع لأحكام القرآن 29/6 .

** وهذا فيضٌ من غيض ، ولا شك أن عقيدة التُقيا التي  يعتقدونها تجعلهم يظهرون ما لا يبطنون ، وما خفي عن ( أهل السنة والإتباع لهدي المصطفى (صلى الله عليه وسلم) )كان أعظم . فأيّ تقارب بيننا وبينهم ؟  وايّ أخوة في الدين ؟ وأي إسلام هذا ؟ ، لقد قرأت عن ما يُسمى بديانة اليهود وتعاليم التوراه والتلموذ ، والله الذي لا إله غيره أنه لا إختلاف بينهم في العقائد ، ولا في إختلاق الروايات المكذوبة ، ولا في إتهام الأنبياء بالزنا ، ولا في سفك الدماء بغير وجه حق ، ولا حتى في الكذب على الله عز وجل . وكذلك هناك تشابه بعقائد النصارى ، مثل عقيدة الفداء ، وقصة رجم الزانية ( من كان منكم بلا خطيئة فليرميها بحجر... ) وغيرها وغيرها ... .

** وشاهد معتقدهم وعقيدتهم ، وفكرهم ، وفتاويهم ، وشذوذهم وشذوذ مشايخهم على قنواتهم الفضائيه التي تجاوزت الثلاثين قناة ، والله المُستعان .

** فالله أسال أن يهديهم إلى الحق ، ويرجعوا ويتراجعوا عن هذه العقائد الشركية والبدعيّة المُخرجة من الملة ، والله من وراء القصد والله وليّ التوفيق والحمد لله رب العالمين .

مراجع هذا البحث هي : الشيخ عبد الرحمن الدمشقية ،والشيخ ممدوح الحربي ، والشيخ عثمان الخميس ، والدكتور سعود الهاشمي القرشي، وغيرهم فجزاهم الله كل الخير وجعلهم حُماةً للسُنة ......... إنه ولي ذلك والقادر عليه .

***** هذا فإن كان من خير وصواب فمن الله وحده ، وبتوفيق منه ، وإن كان من خطأ وزلل وسهو فمني ومن الشيطان ، فأعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، من همزه ونفخه ونفثه ، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين  محمدوعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين ،

* والحمد لله رب العالمين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق